صورة محمل

رشيق

تصميم CRM
للشركات الصغيرة

 data-lazy-srcset=
 data-lazy-srcset=

هل سمعت
حول نيمبل؟

توقف عن إضاعة وقتك الثمين في البحث في صندوق الوارد أو جداول البيانات عن معلومات العملاء القيمة. Nimble عبارة عن إدارة علاقات عملاء للتسويق والمبيعات الاجتماعية ستجمع وتخزن جهات الاتصال وسجل الاتصالات ورسائل البريد الإلكتروني والتقويمات في نظام أساسي واحد بسيط. ويمكنك الاطلاع على هذه المعلومات أينما كنت تعمل: في Office 365 و Dynamics 365 و G Suite. يمكنك أيضًا جمع بيانات العملاء من الشبكات الاجتماعية وأكثر من 130 تطبيقات SaaS. ستمنح شركة Nimble كل فرد في فريقك نفس المعلومات للعمل بكفاءة أكبر.

البيانات تساعد على البيع بشكل أفضل. تحكم في بيانات العميل باستخدام Nimble.

يمكّنك Nimble من إنشاء قاعدة بيانات جهات اتصال بسهولة واستخدامها في كل مكان تعمل فيه: مجموعات الأجهزة المحمولة والمتصفح والبريد الإلكتروني والإنتاجية.

طريقة أكثر ذكاءً لإدارة علاقات العملاء

 

احصل على رؤى أفضل عن آفاقك لإغلاق المزيد من الصفقات.

 

وفر الوقت مع Nimble

يحرر

أتمتة المبيعات والتسويق

تقوم بجمع معلومات العملاء من عدة مصادر ومن الصعب تحديث كل هذه البيانات. يستخدم Nimble الذكاء الاصطناعي لإكمال وتحديث سجلات جهات الاتصال الخاصة بك بحيث يكون لديك أحدث بريد إلكتروني ورقم هاتف وموقع وعنوان وشركة لكل شخص.

يحرر

رؤى الأعمال الاجتماعية

اكتشف من هم العملاء المحتملون الرئيسيون وما نوع الأعمال التي يديرونها. كل ما تحتاجه هو اسم أو عنوان بريد إلكتروني أو ملف تعريف اجتماعي وأنت على ما يرام. سيأخذ Nimble المعلومات تلقائيًا ويبني سجل جهة اتصال يمكنك استخدامه.

يحرر

لوحة تحكم قابلة للتخصيص

كيف يجد فريق المبيعات الخاص بك معلومات حول العملاء المحتملين والعملاء المهمين؟ عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة معلومات المبيعات الخاصة بهم. ستتيح هذه الأداة القوية لفريق المبيعات فحص خطوط أنابيب المبيعات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من تتبع الأولويات وبناء علاقات مع العملاء المناسبين.

يحرر

مجموعة التسويق عبر البريد الإلكتروني

لا يزال البريد الإلكتروني والهاتف الطريقة الأكثر شيوعًا للتواصل مع العملاء. يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة إلى جهات الاتصال الخاصة بك بناءً على المعلومات التي يجمعها Nimble من ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بهم. سيظهر كل بريد إلكتروني كرسالة مخصصة من بريدك الإلكتروني إلى بريدهم. سيُظهر لك Nimble عندما تفتح جهة اتصال رسالتك أو تنقر على ارتباط تشعبي. ويمكنك رؤية كل هذا دون مغادرة صندوق بريد Gmail الخاص بك. يا لها من طريقة سهلة لتحديد أفضل الآفاق!

يحرر

إدارة خطوط المبيعات

تخيل كم سيكون الأمر أسهل إذا كان كل عضو في فريق المبيعات لديك وصول إلى نفس المعلومات! تخلص من جداول البيانات. سيربط Nimble تلقائيًا مهام وأحداث وتاريخ اتصالات فريقك بكل صفقة. هذا يضع الجميع في نفس الصفحة لكل فرصة مبيعات.

يحرر

تطبيق Chrome الأصلي

سيتبعك Nimble في Gmail أو Twitter أو في أي مكان آخر على الويب لجمع معلومات مهمة حول عملائك والعملاء المحتملين. بنقرة واحدة ، يمكنك إنشاء سجلات جهات اتصال وتحسينها دون تبديل علامات تبويب المتصفح. يمكنك أيضًا استخدام Nimble في بريدك الوارد في Gmail أو Office 365.

إدارة علاقات العملاء بسيطة وبأسعار معقولة

احصل على الفوائد الرئيسية لإدارة علاقات العملاء بدون دفع ثمن باهظ

نيمبل بيزنس

المبيعات الاجتماعية والتسويق CRM

$21.99

لكل مستخدم / شهر

يحرر
قم بتخزين مرفقات الملفات وجهات الاتصال ومحادثات البريد الإلكتروني في Nimble.
يحرر

الذكاء الاصطناعي لمساعدتك على اكتشاف رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف وتفاصيل العناوين لجميع آفاقك تلقائيًا.

يحرر

أرسل رسائل جماعية مخصصة مع فتح والنقر فوق التتبع لأي شريحة من جهات الاتصال الخاصة بك.

يحرر

وفر الوقت من خلال إنشاء واستخدام قوالب البريد الإلكتروني للرسائل المرسلة من Nimble.

يحرر

ادمج حسابات بريد إلكتروني متعددة مع حساب Twitter الخاص بك للحصول على صندوق وارد موحد. قم بتوصيل حساباتك وسيقوم Nimble تلقائيًا بمطابقة المحادثات مع جهات الاتصال الخاصة بك.

يحرر
تتبع وقياس فرص المبيعات من خلال خط الأنابيب السهل لدينا.
يحرر

قياس نجاح المبيعات ومقارنة أداء مندوب المبيعات بتقارير خط الأنابيب.

يحرر

الاستماع الاجتماعي لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. عرض وإضافة المتابعين الجدد ورسائل مباشرة وتغريدات وقوائم من Twitter. جدولة المنشورات على Twitter وصفحتك التجارية على Facebook.

يحرر

لوحة معلومات الصفحة الرئيسية مع ملخص يومي للأحداث والمهام والصفقات والتفاعلات الأخيرة على الشبكات الاجتماعية.

يحرر

إدارة جهات الاتصال والعملاء المتوقعين من خلال البحث الذكي والتجزئة. تنظيم جهات الاتصال عن طريق العلامات ، والشرائح ، وآخر اتصال ، وإرسال التوعية المستهدفة.

آسف! انقر بزر الماوس الأيمن معطل

loader image

Nimble

A CRM Designed
for Small Business

 data-lazy-srcset=
 data-lazy-srcset=

Have You Heard
about Nimble?

Stop wasting your precious time searching your inbox or spreadsheets for valuable customer information. Nimble is a social sales and marketing CRM that will collect and store your contacts, communication history, emails and calendars onto one simple platform. And you can see this information wherever you work: in Office 365, Dynamics 365 and G Suite. You can also collect customer data from social networks and more than 130 SaaS applications. Nimble will give everyone on your team the same information to work more efficiently.

Data helps sell better. Take control of customer data with Nimble.

Nimble enables you to effortlessly build a contact database and use it everywhere you work: mobile, browser, email, and productivity suites.

A Smarter Way to Manage Customer Relationships

 

Get better insights on your prospects to close more deals.

 

Save Time with Nimble

Edit

Sales and Marketing Automation

You collect customer information from many sources and it’s hard to keep all this data up to date. Nimble uses Artificial Intelligence to complete and update your contact records so you have the latest email, phone number, location, title and company for each person.

Edit

Social Business Insights

Find out who your main prospects are and what kind of businesses they run. All you need is a name, email address or social profile and you’re good to go. Nimble will automatically take the information and build a contact record that you can use.

Edit

Customizable Dashboard

How does your sales team find information about their important prospects and customers? By logging into their sales dashboard. This powerful tool will let your sales team scan their sales pipelines so they can track priorities and build relationships with the right customers.

Edit

Group Email Marketing

Email and telephone are still the most common way of keeping in touch with clients. You can send personalized emails to your contacts based on information Nimble gathers from their social profiles. Each email will appear as a personalized message from your email to theirs. Nimble will show you when a contact opens your message or clicks on a hyperlink. And you can see all this without leaving your Gmail inbox. What an easy way to identify your best prospects!

Edit

Sales Pipeline Management

Imagine how much easier it would be if each member of your sales team had access to the same information! Throw away the spreadsheets. Nimble will automatically link your team’s tasks, events and communication history to each deal. This puts everyone on the same page for each sales opportunity.

Edit

Native Chrome App

Nimble will follow you in Gmail, Twitter or anywhere else on the web to gather important information about your customers and leads. With one click, you can create and improve contact records without switching browser tabs. You can also use Nimble in your Gmail or Office 365 inbox.

A Simple and Affordable CRM

Get the main benefits of a CRM without the hefty price tag

Nimble Business

Social Sales & Marketing CRM

$21.99

per user/month

Edit
Store file attachments, contacts, and email conversations in Nimble.
Edit

Artificial Intelligence to help you automatically discover emails, phone numbers, and address details for all of your prospects.

Edit

Send personalized group messages with open and click tracking to any segment of your contacts.

Edit

Save time by creating and using email templates for messages sent from Nimble.

Edit

Combine multiple email accounts with your Twitter account for a unified inbox. Connect your accounts and Nimble will automatically match conversations to your contacts.

Edit
Track and measure sales opportunities with our intuitive pipeline.
Edit

Measure sales success and compare sales rep performance with pipeline reporting.

Edit

Social listening to help you get the most from your social networks. View and add your recent followers, DM’s, retweets, and lists from Twitter. Schedule posts to Twitter and your Facebook Business Page.

Edit

Homepage dashboard with your daily summary of events, tasks, deals, and recent interactions on social.

Edit

Manage contacts and leads with our intelligent search and segmentation. Organize contacts by tags, segments, last contacted, and send targeted outreach.

Sorry! Right Click Disabled